زمان يا موعد / نجلاء فتحي
فنانون: نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

كانت مجلة "الموعد" ترسل الى ستديوهات التصوير مندوبا ليجري حوارات مع النجوم وفريق العمل. في عام ١٩٧٧ ،وفي أثناء تصوير فيلم "سونيا والمجنون" من بطولة نجلاء فتحي ،محمود ياسين ونور الشريف، وصلت نجلاء فتحي الى ستديو الأهرام ، وكانت قد شعرت بإرهاق شديد في وقت سابق ،فزارت طبيبها الذي نصحها بالراحة وضرورة الترويح عن النفس وتغيير الجو. توجهت نحو المخرج حسام الدين مصطفى وقالت له :"أنا تعبانة ،وزرت الدكتور اسماعيل ونصحني بتغيير المناظر كام يوم وعشان كده عايزة كام يوم أجازة" .

قال لها حسام الدين مصطفى مبتسما: "يبقى الاستديو أحسن مكان تغيري فيه مناظر" ، سألته "ازاي؟" قال لها: "الفيلم زي ما انت عارفة فيه عشرين منظر ، ويقصد ديكور ومواقع تصوير ،تقدري تقعدي في كل منظر زي ما انت عاوزه .وضحك الأثنان معا ودارت كاميرا التصوير".

هذه الصورة التقطت لنجلاء فتحي من فيلم (عاشقة نفسها).

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة الرقمية عبر الفيلم الملون الأصلي بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. لا تترددوا في مشاركة منشورنا مباشرةً (عبر زر المشاركة) بدلاً من نسخ / لصق المحتوى حتى لا تتم ازالته. شاركوا، تفاعلوا حتى نستمر في نشر المزيد من كنوز الموعد.

كل الحقوق محفوظة