زمان يا موعد / ماذا حصل يوم زواج نور الشريف وبوسي؟
فنانون: نور الشريف , بوسي
ماذا حصل يوم زواج نور الشريف وبوسي؟

ماذا حصل يوم زواج نور الشريف وبوسي؟

النجم الراحل نور الشريف من الفنانين الذين قدموا الكثير من الأفلام التي أثرت السينما المصرية والعربية. وفي حديث لرئيس تحرير مجلة الموعد الراحل محمد بديع سربيه تحدث نور الشريف عن قصة خطبته لبوسي وكيف أنقذ نفسه من الغرور:

"أول مرة رأيت بوسي،كانت على شاشة التلفزيون في برنامج للأطفال اسمه (بندق ولوز) ثم عندما رأيتها شخصيًا لأول مرة قلت بيني وبين نفسي ،اني سأتزوج هذه الفتاة لأنها حلوة ورقيقة،والتقينا في عمل تلفزيوني هو (القاهرة والناس) و من هنا بدأت قصتنا و استمرت ثلاث سنوات رغم أعتراض اسرتها. و اصبت و قتها بنوع من الغرور بسبب الشهرة و المال ،لم اعد اهتم بعملي ،وكثرت مشاكلي والاشاعات ،فانفصلنا،ولكن بعدها بفترة أدركت ان حياة الليل واللهو ليست حياتي،فعدت الى بوسي وطلبت منها ان نتزوج فورا،فاشتريت خاتم خطوبة بالمبلغ الزهيد الذي كان معي ،واوصيت على أثاث البيت بالدين،ولكن يوم كتب الكتاب اكتشفت انه ليس في جيبي ولا مليم لأدفع المصاريف للمأذون الذي سيجري عقد الزواج ،فصارحت بوسي بالأمر ،وبدون ان يعرف أهلها،بعت الخاتم ،واستعارت هي خاتما من صديقة لها وتم زواجنا."

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة الرقمية من دون المساس بالصورة الأصلية بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. لا تترددوا في مشاركة منشورنا مباشرةً (عبر زر المشاركة) بدلاً من نسخ / لصق المحتوى حتى لا تتم ازالته. شاركوا، تفاعلوا حتى نستمر في نشر المزيد من كنوز الموعد.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

كل الحقوق محفوظة