زمان يا موعد / ماذا حصل مع صباح في أول مرة وقفت فيها امام الكاميرا؟
فنانون: صباح
ماذا حصل مع صباح في أول مرة وقفت فيها امام الكاميرا؟

ماذا حصل مع صباح في أول مرة وقفت فيها امام الكاميرا؟

على مدى مشواري الصحفي كانت الفنانة الراحلة صباح من اكثر الفنانين الذين اجريت معهم حوارات صحفية ، وقالت لي يوما :"هناك محطات في حياتي راسخة في ذاكرتي لا أنساها أبدًا منها عندما وقفت أمام الكاميرا لأصور أول لقطة لي في فيلم 'القلب له واحد' الذي أنتجته آسيا داغر ، وأخرجه هنري بركات.

و اول لقطة لي كانت مع النجم أنور وجدي وكان من المفروض أن أحمل الكعك وأتصدق به عليه ظنا مني انه فقير. وصورت المشهد وصرخ المخرج ستوب وطلب اعادة المشهد و سمعت تعليقات من كانوا في الاستديو بأني فاشلة تمامًا و راح البعض يتحسر على أموال منتجة الفيلم و حتى ان انور وجدي أستخف بي. و لكني قلت لنفسي اني أتيت الى القاهرة لأنجح و عند اعادة المشهد تخلصت من الخوف ومثلت بحرارة أكثر و استطعت ان أغير رأي الموجودين في الاستديو بي و أشادوا بي وشجعوني ،حتى ان أنور وجدي قال عني بعدما كان منزعجا من وجودي ..'زي دمها شربات زي السكر'.

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة
الرقمية عبر الفيلم الملون الأصلي بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. لا تترددوا في مشاركة منشورنا مباشرةً (عبر زر المشاركة) بدلاً من نسخ / لصق المحتوى حتى لا تتم ازالته. شاركوا، تفاعلوا حتى نستمر في نشر المزيد من كنوز الموعد.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

كل الحقوق محفوظة