زمان يا موعد / فيفي عبده و الجلابية الشعبية
فنانون: فيفي عبده
فيفي عبده و الجلابية الشعبية

فيفي عبده و الجلابية الشعبية

أكثر ما لمعت به النجمة فيفي عبده هو الرقص بالثوب البلدي والعصا ، وأذكر يوما ان مجلة الموعد نشرت صورة للنجم الكبير الراحل عمر الشريف وهو يشارك فيفي بالرقص بالعصا في فندق (مينا هاوس) في القاهرة. ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا ، حتى ان احدى وكالات الصور المشهورة طلبت شرائها. وفي يوم زفافي الذي أقيم في القاهرة، أذكر تماما ان سيدة الشاشة العربية وهو اللقب الذي منحه والدي للنجمة الراحلة فاتن حمامة، قالت له أنها لم تحضر اي استعراض لفيفي عبده وهي متشوقة ان تراها ترقص بالجلابية والعصا في حفل الزفاف، وهذا ما حصل ،وما زلت احتفظ بالفيديو الذي تصفق فيه النجمة الكبيرة لفيفي عبده، التي قدمت لها التحية على طريقتها الشعبية العفوية.

هذه الصورة كانت غلاف لفيفي عبدو في العدد رقم ٧٩٤ لمجلة الموعد الصادر بتاريخ ٢ فبراير ١٩٧٨.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة الرقمية عبر الفيلم الملون الأصلي بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. تحت طائلة الملاحقة القانونية، يرجى عدم نسخ أو التلاعب بالصورة أو الكلام وذكر المصدر عبر ال-"embed" أو ال-"share" فقط. في حال تم نسب المحتوى لصفحة غير مجلة الموعد، سوف يتم ازالته تلقائياً.

#فيفي_عبده #الزمن_الجميل #الفن #العصر_الذهبي #مجلة_الموعد #ارشيف_مجلة_الموعد #الزمن_الجميل #محمد_بديع_سربيه #الفن_الجميل #كلاسيك #مصر #فن_عربي #فن_مصري