زمان يا موعد / عمر خورشيد وميرفت أمين في أجازة
فنانون: عمر خورشيد , ميرفت أمين
عمر خورشيد وميرفت أمين في أجازة

عمر خورشيد وميرفت أمين في أجازة

التقطت مجلة الموعد هذه الصورة في القاهرة، عام ١٩٧٢ لعازف الجيتار الراحل عمر خورشيد وزوجته أنذاك النجمة ميرفت أمين ، و كان عمر زواجهما قصيرا اذ استمر لمدة عام تقريبا.

ويقول عمر خورشيد في حديث لمجلة الموعد عام ١٩٧٧ عن زواجهما: "كنا أنا وميرفت في أحسن حالات الحب والانسجام ، ولكن كان في حياتنا مشكلة أساسية هي ضياع كل منا عن الآخر ،لم نكن نلتقي إلا صدفة ،أو في المناسبات ، وكانت رحلاتي الى الخارج كثيرة".

عندما أكون في مصر فإن أوقاتي تتوزع ما بين ستديوهات التصوير ، وعندما أعود الى البيت ،تكون هي أيضا في التصوير ،حاولنا أن ننظم مواعيدنا ،ولكننا فشلنا فانهارت حياتنا الزوجية.

توفي عمر خورشيد في ٢٩ مايو عام ١٩٨١ عن عمر ناهز ٣٦ عاما ،إثر حادث سير في شارع الهرم في القاهرة ، و فقد عالم الموسيقى ظاهرة فنية لم تتكرر رحم الله ساحر الجيتار عمر خورشيد.

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة الرقمية عبر الفيلم الملون الأصلي بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. لا تترددوا في مشاركة منشورنا مباشرةً (عبر زر المشاركة) بدلاً من نسخ / لصق المحتوى حتى لا تتم ازالته. شاركوا، تفاعلوا حتى نستمر في نشر المزيد من كنوز الموعد.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم