زمان يا موعد / تحقيق مصور لساحر الجيتار الراحل عمر خورشيد
فنانون: عمر خورشيد
تحقيق مصور لساحر الجيتار الراحل عمر خورشيد

تحقيق مصور لساحر الجيتار الراحل عمر خورشيد

كان عمر خورشيد نجم السهرات في بيروت ،حيث جذب عزفه كل ليلة الطبقة الراقية في المجتمع اللبناني ،التي كانت تتزاحم لحجز طاولة في المكان الذي يعزف فيه في "الايبي كلوب" و يقول عمر خورشيد في حديث حصري للموعد: "ان المجتمع الذي كنت أعزف أمامه في بيروت لم يكن من مستمعي الموسيقى الشرقية،ولكنني استطعت ان أجذب هذا المجتمع الى المقطوعات الشرقية التي كنت أعزفها ، وتحول الفن الذي أقدمه الى موضة انتشرت بسرعة في بيروت. و من هنا كان التعارف بيني وبين زوجتي اللبنانية دينا التي جاءت يوما لتسمعني ،وصودف ان أصدقاءها الذين حضرت معهم كانوا أصدقائي ايضا وبدأنا نخرج سويا وتطورت علاقتنا ثم تزوجنا".

التقطت عدسة مجلة الموعد هذه الصورة في كورنيش البحر في منطقة عين المريسه في بيروت مقابل فندق الريفيرا خلال تحقيق مصور لساحر الجيتار الراحل عمر خورشيد.

وهذه الصورة قد تم تحويلها الى الصيغة الرقمية من دون المساس بالصورة الأصلية بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. لا تترددوا في مشاركة منشورنا مباشرةً (عبر زر المشاركة) بدلاً من نسخ / لصق المحتوى حتى لا تتم ازالته. شاركوا، تفاعلوا حتى نستمر في نشر المزيد من كنوز الموعد.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

كل الحقوق محفوظة