الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1623 الصادر بتاريخ 30 تموز / يوليو 1994
فنانون: رغدة , شيريهان , هشام سليم , لبلبة
عدد «الموعد» رقم 1623 الصادر بتاريخ 30 تموز / يوليو 1994

عدد «الموعد» رقم 1623 الصادر بتاريخ 30 تموز / يوليو 1994

احتلت صورة النجمة رغدة غلاف عدد «الموعد» رقم 1623 الصادر بتاريخ 30 تموز يوليو 1994 وكان عنوان الغلاف: رغدة ماذا تقول بعد 13 سنة فن؟
ومن أبرز أخبار «الموعد»الذي صدر قبل ألف عدد:

• شيريهان: النجمة الممثلة، ما أن تنتهي من عرض مسرحية «شارع محمد علي» في الإسكندرية خلال الموسم الصيفي والتي يشاركها بطولتها النجم فريد شوقي، حتى تسافر في أوائل شهر آب «أغسطس» القادم إلى لندن وباريس وروما، لتشتري خلالها الملابس والإكسسوارات اللازمة لفوازير رمضان هذا العام، والتي تحمل اسم «ستات ستات» وتدور حول بعض النساء الشهيرات اللاتي شاركن بدور بارز في الأحداث التاريخية في مصر والعالم.

• هشام سليم: النجم الممثل، اعتذر عن عدم قبول العمل في أي مسلسلات جديدة، حتى ينتهي من تصوير الجزء الخامس من «ليالي الحلمية» الذي انتهى المؤلف أسامة أنور عكاشة من كتابة معظم حلقاته، ولذلك رفض بعض العروض التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة، وهو مشغول حالياً في تصوير دوره في فيلم «قليل من الحب .. كثير من العنف»، الذي تشاركه بطولته النجمة ليلى علوي، وفي عرض مسرحية «شارع محمد علي» بالإسكندرية مما يضطره إلى السفر من القاهرة إلى الإسكندرية يومياً.

• لبلبة: اضطرتها الظروف الصحية لوالدتها إلى البقاء إلى جانبها في باريس، بعد أن دخلت المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، بأمر من الطبيب المعالج، واكتشف الأطباء أنها مصابة بجلطة في الشرايين تستدعي إجراء عملية جراحية حتى لا تصاب بنزيف في المخ، ولازمت لبلبة والدتها لمدة 12 يوماً في المستشفى، واستدعت شقيقها الطبيب سركيس من لندن وبعدها عادت إلى القاهرة بصحبة والدتها، بعد أن تحسنت حالتها الصحية.