القائمة الرئيسية

تابعونا على
Facebook icon
Twitter icon
Instagram icon

مصممة الأزياء"ميراي داغر" تكرّم "صباح

ضمن Beirut Fashion week لموسم 2017 الذي استضاف المصممة "ميراي داغر" كضيفة شرف، وبعد مرور ما يقارب سنتين على رحيل الفنانة اللبنانيه "صباح"، ارادت المصممة داغر تكريم "الشحرورة صباح"، التي طبعت الفن العربي بصوتها العذب وظهورها الباهر والانيق وذلك عبر اهدائها مجموعة  راقية ومستوحاة من ازيائها اللافتة والمميزة.

أن تاريخ "صباح" حافل بفساتين وألوان وبجواهر وأكسسوارات تميّزت بها إطلالتها التلفزيونية وحفلاتها أو أفلامها ومسرحياتها فطبعت فساتينها مسيرتها الفنية.

 صممت "ميراي داغر" 26 فستان سهرة و3 فساتين عرس، خيطت من البروكار والحرير والأورغنزا والدانتيل وال GAZAR  وطغى عليها التطريز وألوان الشهرة من الذهبي، العاجي والOFF WHITE، الأسود، والبترولي وتلك المرصعة بأحجار الشوارفسكي.

وقد تنوعت القصات بين الكلاسيكي والعصري فكان منها الضيق مع إضافة الكاب المتدلي من الأكتاف مضيفا الفخامة والطلة الملكية و أخرى واسعه مشغولة بحرفية و بحلة ملؤها الأناقة والرقي والسحر فأبهرت الحضور الذي ضم وجوها إعلاميّة و فنيّة.

و قد ارتأت "ميراي داغر" اطلاق هذه المجموعة التي تحمل إسم "صباح" من بيروت و ليس من باريس أو ميلانو ذلك أنّ "صباح" في صميم وجدان لبنان والعرب، واعتبرت هذه المجموعة بمثابة تقديم وردة للشحرورة.

المقالة التالية

Join our Newsletter
إنضم الى بريدنا الإلكتروني