أجنبي / جورج كلوني يقول لـ "الموعد: - احتفلنا أنا وزوجتي مؤخراً عندما كسبت أمل قضية ونالت براءة لموكلها
جورج كلوني ومندوب الموعد جورج دوس

جورج كلوني يقول لـ "الموعد: - احتفلنا أنا وزوجتي مؤخراً عندما كسبت أمل قضية ونالت براءة لموكلها

- لا صحة للشائعات التي تتحدث عن طلاقي

- زوجتي أمل ليست حاملاً

  -أحب تناول طبق ورق العنب اللبناني

 

- لهذا السبب كنت أعيد تصوير المشاهد بكثرة في فيلم Hail Caesar

- الحفلات التي نقيمها أنا وزوجتي تضم سياسيين ورجال قضاء زملاء لزوجتي

- عندما تكون زوجتي في لندن تكون مشغولة بعملها وأصدقائها

----------

عندما قابلته كالعادة مؤخراً، كان مرحاً وضاحكاً، رحب بي وقلت له مازحاً كيف لم يزد وزنك مع الأكل اللبناني الدسم واللذيذ؟ فقال نعم إنه فعلاً لذيذ خصوصاً الـ Stuffed Grape Leaves ثم سألني كيف أسميه باللغة العربية. قلت له في مصر يسمونه: "ورق عنب" وفي لبنان يسمونه "ورق عريش" فقال نعم نعم أنا أعرفه “Ayeesh” أنا أحبه جداً.

سألته عن حياته الزوجية فقال: حياتنا على ما يرام ولا نسمع الإشاعات التي تدور حولنا، نحن نعيش حياة لطيفة بعكس ما قد أشيع في بعض المجلات بأننا سنتطلق فهذا طبعاً غير صحيح وكذلك الإشاعات الأخرى بأن أمل حامل فهي ليست حاملاً،.. وحياتنا تدور بين لوس أنجلوس وإنكلترا حيث نملك منزلاً ضخماً هو عبارة عن مبنى بُني في منتصف القرن السابع عشر أي حوالي عام 1650م.

فقلت له: طبعاً قد أدخلتم عليه ترميمات وإصلاحات كثيرة

فقال: نعم ولكن يحمل آثار الدهر وجمال المبنى الأثري

ثم سأله عن حياته اليومية وكيف يمضيها فقال: عندما أعمل في فيلم أكون مشغولاً مائة في المائة بالتمثيل في هذا الفيلم وهذا يشغل كل وقتي وخصوصاً إذا كان عليّ أن أسافر إلى مكان آخر أو دولة أخرى لعمل الفيلم، أما غير العمل فأنا مرتبط بمواعيد زوجتي فهي محامية قديرة ومعروفة وأخيراً احتفلنا بأنها كسبت قضية كبيرة حيث أن المتهم فيها هو شخصية سياسية كبيرة وحكموا بالبراءة له وتمّ الإفراج عنه – وكنا إحتفلنا بذلك في لندن.

 

وسألته عن فيلمه الأخير وهو Hail Caesar فقال أنه فيلم كوميدي خفيف الظل حتى وهم يصورون الفيلم كان الممثلون والمخرجون يضحكون من المناظر في الفيلم وكان عليه أن يلبس الملابس المدرّعة أيام الرومان وهي ملابس غير مريحة وثقيلة وكان عليه أن يمشي ويسير بها، وفي كثير من الأوقات كان المخرجون يضحكون عليه لأنه لم يستطع التغلّب على الموقف فيبدأ هو بالضحك هو الآخر مما يضطرهم لإعادة التصوير عدة مرات.

وسألته: كيف قَبِل أن يمثّل في فيلم كوميدي وهو معروف بأنه يمثّل في أفلام درامية وسياسية وأفلام حب وغرام فقال أنه يحب التنويع في عمله وهذا الفيلم كان قريباً إلى قلبه بالنسبة للموضوع والتغيير، كما أن الفيلم يضم معه نخبة من الممثلين المعروفين أيضاً وهو من نوع جديد على الأقل بالنسبة له ثم الآن بعد أن أكمل التمثيل في هذا الفيلم Hail Caesar فهو يمثّل الآن في فيلم آخر Money Monster وهو عن المضاربة في سوق الأوراق المالية (البورصة) وعن الألاعيب التي تدور فيها، وهو يقوم فيه بدور مموّل كبير يقع في يد المضاربين في البورصة وهو يحاول أن ينقذ حياته وحياة العاملين معه والفيلم ينتهي تصويره في شهر أيار/ مايو القادم وهو طبعاً عكس فيلم Hail Caesar من حيث الموضوع والإنتاج.

وتتطرق الحديث إلى الحفلات العامة والخاصة، فسألته:

هل تقيمان حفلات كثيرة تضم الممثلين المشهورين الآخرين والمخرجين الكبار؟

فقال: الحقيقة لا، حفلاتنا الآن تضم سياسيين ورجال قضاء وحكوميين وهم أصدقاء وزملاء لزوجتي امل، فهذا تغيير كبير في حياتي وهو تغيير أحبه إذ أنني أتعامل مع شخصيات عالمية خبراتها غير خبرة التمثيل وهو شيء أتعلم منه الكثير يومياً وحياتي اليومية، كذلك حياة زوجتي امل تغيرت وهي تحبّ ذلك إذ أنها عندما نكون في إنجلترا تكون مشغولة مع أصحابها هناك وبعملها أيضاً ولكن هنا في "لوس أنجلوس" تجد لنفسها الوقت أن تشتغل وتعمل بدون تداخل تليفونات كثيرة وغيرها فهي تحب ذلك إذ أنها تتمكن من إنجاز عملها وهذه هي حياتنا.

جورج دوس