الموعد قبل الف عدد / غلاف عدد «الموعد» رقم 1613 الصادر بتاريخ 21 أيار «مايو» عام 1994
فنانون: معالي زايد , أنوشكا , محمد منير , لوسي
غلاف عدد «الموعد» رقم 1613 الصادر بتاريخ 21 أيار «مايو» عام 1994

غلاف عدد «الموعد» رقم 1613 الصادر بتاريخ 21 أيار «مايو» عام 1994

صورة النجمة الراحلة معالي زايد كانت على غلاف عدد «الموعد» رقم 1613 الصادر بتاريخ 21 أيار «مايو» عام 1994 وكان عنوان الغلاف: «معالي زايد ماذا ربحت من الفن وماذا خسرت؟». ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• أنوشكا: نجمة الغناء الشابة، بعد أن قامت ببطولة عدة مسلسلات وأفلام تلفزيونية آخرها فيلم «السيد كاف» قررت دخول عالم السينما من خلال فيلم «من أطلق هذه الرصاصة» قصة الأديب الكبير إحسان عبد القدوس ويشاركها في بطولته عزت العلايلي وأحمد ماهر. أنوشكا تقوم حالياً في الإعداد لتكوين فرقة استعراضية تشاركها في تقديم فقرات استعراضية من خلال المسرح.

• محمد منير: المطرب الأسمر الشاب، عاد من ألمانيا بعد أن قدّم هناك عدداً من الحفلات الغنائية التي لاقت نجاحاً كبيراً مما جعل من منتجي الكاسيت يقترحون عليه شراء حق توزيع أغانيه وترجمتها الى الألمانية مع إنزالها الى السوق الألمانية، ويقوم حالياً المطرب الشاب بالإعداد للحفل الذي سيضع فيه الحجر الأساسي: «مركز موسيقى النيل» على الأرض التي يملكها في مسقط رأسه مدينة أسوان، ليقدّم من خلاله مهرجاناً سنوياً لموسيقى وأغاني وتراث وفولكلور البلاد التي تطلّ على نهر النيل.

• لوسي: النجمة الراقصة والممثلة، بعد أن شفيت تماماً من آثار الكسر الذي أصيبت به في قدمها، بدأت تمارس نشاطها الفني، وسوف تدخل الأستديو لتصوير دورها في فيلم «سارق الفرح» والذي سيتم تصويره بالكامل في الهضبة الوسطى بالمقطم في أجواء الديكور الذي أعده المخرج داوود عبد السيد، حيث تمّ بناء مدينة كاملة في هذه المنطقة، وقد قرّرت لوسي نقل إقامتها طوال فترة التصوير الى أحد الفنادق القريبة من مكان تصوير الفيلم الذي ينتجه زوجها سلطان الكاشف.