القائمة الرئيسية

تابعونا على
Facebook icon
Twitter icon
Instagram icon

غلاف عدد« الموعد» رقم 1609 الصادر بتاريخ 23 نيسان أبريل 1994

النجمان سمير غانم ودلال عبد العزيز تصدرت صورتهما غلاف عدد« الموعد» رقم 1609 الصادر بتاريخ 23 نيسان أبريل 1994
 
ومن أبزر أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد :
 
•  أشرف عبد الباقي: الممثل الكوميدي، اجرى اتصالاً بالممثل الكوميدي الكبير عبد المنعم مدبولي وشكره على الشهادة التي منحه اياها، عندما وصفه بأنه «ممثل كوميدي من الطراز الأول، وانه اكثر من يضحكه» وذلك في حديث اذاعي اجرته معه اذاعة «الشباب والرياضة».
 
• نغم فتوكي: المطربة الشابة، وابنة شقيق المطربة الكبيرة وردة، لم تغن ضمن احداث المسلسل التلفزيوني «ستة على اليمين» الذي يتقاسم بطولته الممثلان ماجدة  الخطيب وأحمد بدير، واكتفت نغم فتوكي بغناء مقدمة الحلقات فقط مما اعتبرته شهادة بمواهبها كممثلة من مخرج المسلسل حمدي الابراشي.
 
• ايمان الطوخي: بعد ان اطمأنت على صحة والدتها بعد العملية الجراحية التي اجريت لها في لندن، بدأت النجمة الممثلة ايمان الطوخي تكثيف نشاطها الفني فهي تقضي عدة ساعات كل يوم تقوم فيه باجراء البروفات على مسرحية «كارمن» التي اخرجها وسيشاركها بطولتها النجم الكوميدي محمد صبحي وستعرض على المسرح الكبير في الاوبرا وهي من انتاج قطاع  الانتاج في تلفزيون مصر، كما تستكمل ايمان الطوخي تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل «رياح الخوف» الذي يقاسمها بطولته عزت العلايلي وشويكار. وسوف تبدأ خلال عدة ايام، ان لم تكن قد بدات فعلاً في تصوير دور «ياقوتة» في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.
المقالة التالية

Join our Newsletter
إنضم الى بريدنا الإلكتروني