الموعد قبل الف عدد / غلاف «الموعد» رقم 1622 الصادر بتاريخ 23 تموز «يوليو» 1994
فنانون: هندية , معالي زايد , محمود قابيل , سوسن بدر
غلاف «الموعد» رقم 1622 الصادر بتاريخ 23 تموز «يوليو» 1994

غلاف «الموعد» رقم 1622 الصادر بتاريخ 23 تموز «يوليو» 1994

الفنانة الاستعراضية «هندية» احتلت صورتها غلاف عدد «الموعد» رقم 1622 الصادر بتاريخ 23 تموز «يوليو» 1994 وكان عنوان الغلاف: «هندية بعد نجومية الرقص بدأت انطلاقتها نحو التمثيل». ومن أبرز أخبار «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• معالي زايد: النجمة الممثلة، كلفت بعض أصدقائها بالبحث لها عن شقة بحي الهرم تقيم بها أثناء قيامها بتصوير أعمالها الفنية في الاستديوهات الموجودة بالحي، وذلك بعد أن قررت الإقامة بصفة دائمة في شقتها بوسط القاهرة، ومن ا لمعروف أنها لا تزال تحتفظ بمنزل العائلة الذي نشأت فيه بحي السيدة زينب، كما تستعد للسفر إلى لندن لقضاء إجازتها الصيفية مع شقيقها الدكتور محمد وإجراء الفحوصات الطبية كعادتها كل عام.

• محمود قابيل: النجم العائد بعد فترة غياب طويلة وافق المخرج حسين كمال على أن يشترك في بطولة مسلسل «قلبي ليس في جيبي» مع النجمة آثار الحكيم إخراج تيسير عبود، وكان المخرج قد طلب منه التفرغ تماماً لبروفات مسرحية «الجميلة والوحشين» مع النجمة ليلى علوي، والتي سيعيد من خلالها تقديمه لجمهور المسرح، وكان قد انتهى من تصوير أول أدواره السينمائية بعد العودة في فيلم «لحم رخيص» مع النجمة إلهام شاهين.

• سوسن بدر: الممثلة الشابة، طلبت من والدتها الانتقال للإقامة معها بصفة دائمة في شقتها بالمهندسين لترعى حفيدتها، أثناء انشغالها في تصوير أعمالها الفنية، حيث تصور مسلسلين في وقت واحد هما «هي والعاصفة» إخراج أحمد السبعاوي و«دكتوراه في الحب» إخراج علوية زكي، كما تجري بروفات مسرحية «سجن النساء» للمسرح القومي إخراج د. عادل هاشم، وكانت قد بدأت في دراسة أكثر من عرض قدم لها للتمثيل في السينما بعد أن قررت تكثيف نشاطها الفني بعد عودتها عن اعتزالها.