الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1612 الصادر بتاريخ 4 أيار «مايو» عام 1994
فنانون: نادية الجندي , محمد مختار
عدد «الموعد» رقم 1612 الصادر بتاريخ 4 أيار «مايو» عام 1994

عدد «الموعد» رقم 1612 الصادر بتاريخ 4 أيار «مايو» عام 1994

لنجمة نادية الجندي والمنتج محمد مختار صورتهما كانت غلاف عدد «الموعد» رقم 1612 الصادر بتاريخ 4 أيار «مايو» عام 1994 وكان عنوان الغلاف: «اعترافات نادية الجندي في ليلة عيد ميلادها». ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• صباح: النجمة المطربة، بعد النجاح الذي حقّقته مسرحيتها «الأسطورة» التي أخرجها زوجها فادي لبنان ويشاركها بطولتها أيضاً، تلقّت عدة عروض لتقديم المسرحية في عدد من البلاد العربية بعد انتهاء عرضها في لبنان.

• حسين فهمي: النجم الممثل، ما إن وصل الى القاهرة عائداً من بيروت، حيث عرض مسرحية «الحادثة» والتي تشاركه بطولتها الممثلة عبلة كامل، لمدة أسبوعين حتى حزم حقائبه مجدداً وسافر الى فرنسا لحضور مهرجان «كان» السينمائي، ولقضاء إجازة طويلة بعد أن كان موسمه حافلاً بالأعمال الفنية.

• سليم سحاب: المايسترو اللبناني، انتهت أخيراً مشكلة حصوله على تصريح من مجلس نقابة الموسيقيين في مصر للعمل في دار الأوبرا، بعد أن تقدّم بطلب الحصول على العضوية العاملة بالنقابة بالاستناد الى ما قدّمه من عطاء فني في دار الأوبرا المصرية على امتداد خمس سنوات متتالية، وقد حصل سليم سحاب على التصريح الذي كان محور الأزمة بين هيئة دار الأوبرا وهي الجهة المتعاقدة مع المايسترو اللبناني ومجلس نقابة الموسيقيين في مصر، وتمّ استلامه لهذا التصريح في حفل تكريم أقيم لهذه المناسبة.