الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1606 الصادر بتاريخ 2 نيسان «ابريل» عام 1994
عدد «الموعد» رقم 1606 الصادر بتاريخ 2 نيسان «ابريل» عام 1994

عدد «الموعد» رقم 1606 الصادر بتاريخ 2 نيسان «ابريل» عام 1994

صورة النجمة شيرين سيف النصر كانت على غلاف عدد «الموعد» رقم 1606 الصادر بتاريخ 2 نيسان «ابريل» عام 1994 وكان عنوان الغلاف: «شيرين سيف النصر كيف واجهت مؤامرة الفوازير؟».
ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• نبيلة عبيد: النجمة اللامعة، وافقت من حيث المبدأ على تمثيل دور البطولة في المسلسل التاريخي «رابعة العدوية»، وهو الدور الذي صنع لها شهرتها في الستينات عندما مثّلته في فيلم سينمائي، ويطرح المسلسل رؤية جديدة لحياة شهيدة العشق الإلهي منذ أن كانت طفلة.

• عادل إمام: النجم الكوميدي، أكّد بأنه لن ينتقل بمسرحيته الجديدة «الزعيم» الى أي بلد خارج مصر من الآن وحتى سنة مقبلة على الأقل، وذلك لكي تتاح الفرصة لمشاهدتها لأكبر عدد ممكن من المصريين، وأيضاً، فإن المسرحية سوف تظل معروضة في القاهرة فقط ولن تنتقل الى الإسكندرية في الصيف.

• أنغام: المطربة الشابة، بالرغم من أنها لم تجرّب حظها كممثلة حتى الآن، إلا أن منتجاً مسرحياً عرض عليها أن تكون بطلة لمسرحية هي الآن تحت الإعداد، وعلى ذمّة الرواة فإن والدها الملحن محمد علي سليمان اشترط لموافقته على هذا العرض ألاّ يقل أجر ابنته عن ثلاثين بالمائة، من إيرادات شباك التذاكر، وقد توقفت المفاوضات عند هذا الحد.