الموعد قبل الف عدد / «الموعد» رقم 1616 الصادر بتاريخ 11 حزيران «يونيو» 1994
فنانون: حسين فهمي , رغدة , علي الحجار , كمال الشناوي
«الموعد» رقم 1616 الصادر بتاريخ 11 حزيران «يونيو» 1994

«الموعد» رقم 1616 الصادر بتاريخ 11 حزيران «يونيو» 1994

كانت صورة النجم حسين فهمي على غلاف «الموعد» رقم 1616 الصادر بتاريخ 11 حزيران «يونيو» 1994، وكان عنوان الغلاف: «ذكريات حسين فهمي عن أيامه في بيروت».
ومن أخبار «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• رغدة: ما أن استعادت النجمة الممثلة رغدة رشاقتها التي فقدتها خلال فترة الحمل وولادتها لابنها محمد، حتى بدأت تحاصرها عروض المنتجين لتمثيل أدوار البطولة في أفلامهم. وكان من أبرز هذه العروض، ترشيحها لتمثيل دور السيدة جيهان السادات أرملة الرئيس الراحل أنور السادات في فيلم يشاركها بطولته النجم الأسمر أحمد زكي.
إلا أن رغدة اعتذرت عن عدم تمثيلها لكل العروض السينمائية، لأن رعاية ابنها محمد وهو في الشهور الأولى من عمره، لا تسمح لها بأن تكون مرتبطة بأية أعمال فنية.

• علي الحجار: المطرب الشاب، يقضي معظم أوقاته في شقته في منطقة المهندسين، للإشراف بنفسه على عملية تغيير الديكور فيها، نظراً لما يملك من خبرة واسعة في هذا المجال باعتباره من خريجي كلية الفنون الجميلة.
ويتفرغ حالياً لإعداد أغان جديدة لثلاثة شرائط كاسيت، ينوي إنزالها الى الأسواق في وقت قريب، بعد أن انتهى عرض مسرحية «عيال تجنن» التي كانت تشغل كل وقته.

• كمال الشناوي: فور وصوله الى روما لحضور المهرجان الذي تقيمه أكاديمية الفنون المصرية لأفلامه، طلب النجم الكبير كمال الشناوي من الدكتور مصطفى عبد المعطي رئيس الأكاديمية، بأن يقيم معرضاً لعدد من اللوحات التي رسمها بنفسه، وتوضح مراحل حياته الفنية كرسام وممثل. وكانت أكاديمية الفنون، قد وجهت الدعوة للنجم الكبير لحضور المهرجان الذي تقيمه لأفلامه، باعتباره كان ولسنوات طويلة نجماً لامعاً في الأفلام المصرية، مثّل خلالها العديد من الأدوار المتنوعة والشخصيات المختلفة.