الموعد قبل الف عدد / «الموعد» رقم 1605 الصادر بتاريخ 26 آذار «مارس» عام 1994
فنانون: وردة
«الموعد» رقم 1605 الصادر بتاريخ 26 آذار «مارس» عام 1994

«الموعد» رقم 1605 الصادر بتاريخ 26 آذار «مارس» عام 1994

صورة النجمة الكبيرة الراحلة وردة كانت على غلاف «الموعد» رقم 1605 الصادر بتاريخ 26 آذار «مارس» عام 1994 وكان العنوان: «سباق أغنيات الربيع على حنجرة وردة».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• سهير البابلي: النجمة المعتزلة، تتردد في هذه الأيام على مصنع للأثاث مع زوجها حيث يشرفان على الديكورات والمفروشات الجديدة لشقتهما، والتي ستكون كلها من الطراز العربي الإسلامي، وستخلو تماماً من الصور الفنية التي كانت تزين بيت سهير البابلي، عندما كانت من نجوم المسرح في مصر..

• منصور الرحباني: الفنان اللبناني الكبير، ينتقل في أواخر الشهر المقبل من بيروت الى «دبي» في الخليج العربي، حيث يعرض مسرحيته الثانية «الوصية» التي هي من إنتاجه وإخراجه وتأليفه، ويمثل دوري البطولة فيها كل من المطربة هدى حداد، والمطرب غسان صليبا، والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم التوصل الى صيغة فنية ما تعيد منصور الرحباني الى التعاون في أي عمل فني مع المطربة فيروز..

• فؤاد المهندس: النجم الكوميدي، تلقى كثيراً من العروض للإشتراك في مسرحيات ستعرض خلال الصيف المقبل، وذلك بعد أن دلّت المؤشرات التلفزيونية على أنه ما زال يملك رصيداً ضخماً من المعجبين، وقد ظهر هذا الرصيد في البريد الخاص لفوازير «عمو فؤاد» في رمضان الماضي.