القائمة الرئيسية

تابعونا على
Facebook icon
Twitter icon
Instagram icon

"Stars On Board" تُطلق رحلتين في عشاء إحتفاليّ في بيروت

تجتمع باقة من نجوم العالم العربي سنوياً على متن "Stars On Board" الرحلة البحريّة التي انطلقت منذ سنوات لتكون فكرة رائدة عالمياً تجمع السيّاح والنجوم في قالب ترفيهيّ وإنسانيّ وخيريّ مسرحه البحر.

وفي هذا السياق، دعت "Stars On Board- يوسف حرب" إلى حفل عشاء لإطلاق النسختين السابعة والثامنة من الرحلة، أضف إلى النسخة السادسة من برنامج "شطّ بحر الهوا" الذي إنطلق عبر شاشتي الـmbc1 والـLBCI . أقيم حفل العشاء في الـ"Eau De Vie" في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانيّة بيروت، بالتعاون مع"مجموعة mbc" و"طيران الإمارات" و"مؤسّسة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة "دانكن دونتس" في الإمارات العربيّة المتحدة والكويت.

ضمّ اللقاء عدداً من أبرز نجوم العالم العربيّ نذكر منهم صباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد ونادين الراسي ووليد توفيق وراغب علامة ووائل جسّار ونانسي عجرم وحاتم العراقي ونادر الأتات وستيفاني صليبا وباسم فغالي وغيرهم وحشدٍ من أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلّقة بالرحلتين اللتين ستُبحران هذا العام بوجهتين مُختلفتين.

أعلن يوسف حرب رئيس شركة  "Stars On Board" من خلال كلمته، عن موعد الرحلتين اللتين ستنطلقان هذا العام، الأولى من برشلونا في 27 أغسطس 2017، ثمّ تتابع السفينة خطّ إبحارها في إسبانيا إلى إيبيزا ومن ثمّ إلى بالما دي مايوركا، وبعدها إلى مدينة مارسيليا الفرنسيّة لتعود إلى ميناء برشلونا في 31 أغسطس 2017.

أمّا الرحلة الثانية، فوجهتها أستراليا بالتعاون مع Double Eight Production وتنطلق من سيدني في 5 ديسمبر 2017 ، ومنها إلى مدينة بريسبان لتعود من جديد إلى محطة الإنطلاق الرئيسيّة حيث ختام الرحلة في 9 ديسمبر 2017، مُشيراً أنّه إضافة إلى ما تتضمّنه الرحلة من برامج ترفيهيّة وحفلات غنائيّة يُحييها النجوم الموجودين ، تتضمّن أيضاً جانباً إنسانياً خيرياً قيّماً من خلال المزاد الخيري الذي يُشارك فيه النجوم عبر تقديم بعضٍ من مقتنياتهم الشخصيّة ، وذلك بهدف جمع التبرّعات وحثّ المُبحِرين على شراءها مقابل مبالغ ماليّة كريمة يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانيّة.

يُذكر أنّ المزاد الخيري الذي أقيم على متن رحلة الموسم السابق من "Stars On Board" قد تمكّن من جمع مبلغ ناهز النصف مليون دولار من التبرّعات الخاصّة، ذهبت لمُساعدة اللاجئين السوريّين في عددٍ من بلدان المنطقة.

من جانبها، قالت تماضر قوتلي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في منطقة المشرق العربي، : "يُشرّفنا رعاية Stars on Board للسنة الرابعة على التوالي، الحدث السياحيّ الفنيّ المُتميّز الذي يجمع كبار نجوم الغناء العربيّ مع آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مُختلف أنحاء العالم على متن باخرة النجوم.

ويُسرّنا أن نواصل العمل مع فريق Stars on Board في تقديم كلّ ما هو مُتميّز للمُسافر العربيّ، حيث تقوم "الإمارات للعطلات" بتسويق وبيع تذاكر الرحلة البحريّة، وكلّنا ثقة في أنّ برنامج هذه البرامج سوف يرقى إلى ما يتطلّع إليه المُسافرون وأكثر".

أمّا النجمة سوزان نجم الدين، الوجه الإعلانيّ لعلامة "دانكن دونتس" ، أشارت أنّ :"في عالم الفن، نعمل نحن كفنّانين ومُمثلين على أن نكون دائماً قرب المشاهدين من خلال أعمالنا أو أغانينا، والآن لدينا الفرصة لنكون أقرب إليهم من خلال هذه الرحلة المميزّة التي تنظمّها "ستارز أون بورد" وترعاها علامة دانكن دونتس والتي أفخر أن أكون السفيرة الإعلانيّة لها. أودّ توجيه التحيّة لإدارة "ستارز أون بورد" ولجميع العاملين فيها على جهودهم الرائعة لتنظيم هذه الرحلات ونشر رسالة الحبّ والسلام لسكّان المنطقة عبرها. أنا ودانكن دونتس سنعمل دائماً على مفاجأة مُحبّينا في دولة الإمارات والكويت وجميع من سيُرافقنا على متن هذه الرحلة المُميّزة."

أمّا المُستشارة الإعلاميّة للمشروع إليان الحاج إعتبرت أنّ هذه الرحلة تحوّلت إلى محطّة سنويّة غيّرت مفهوم السفر ومفهوم البرامج الترفيهيّة والفنيّة، وهي تنطلق اليوم مع تحدّ جديد ووجهات جديدة وعدد رحلات نهدف أن تصل في العام 2018 إلى 10 رحلات سنويّة". ونوّهت بسياق الحديث، بمجهود فريق عمل كبير وبشركاء آمنوا بفكرة رائدة، وبالتالي شاركوا في نجاح "Stars On Board" وعلى رأسهم مجموعة MBC و Emirates Airline و "Dunkin Donuts".

تجدر الإشارة إلى أنّ أبرز النجوم المُشاركين لهذا العام هم: كاظم الساهر ونجوى كرم ووائل كفوري ونوال الزغبي وإليسّا وشاب خالد ووائل جسّار وحسين الديك وباسم فغالي وزياد برجي وناصيف زيتون وفارس كرم ونادر الأتات وحاتم العراقي.

 

المقالة التالية

Join our Newsletter
إنضم الى بريدنا الإلكتروني