القائمة الرئيسية

تابعونا على
Facebook icon
Twitter icon
Instagram icon

المخرجة ليلى كنعان تعود للعمل استثنائياً مع نانسي عجرم في "حاسة بيك"

بعد غياب لاكثر من خمس سنوات وقرار بالاعتكاف، عادت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان اسستثنائياً لتتعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فيديوكليب أغنيتها الجديدة "حاسة بيك" بعد سلسلة من التعاونات الناجحة في السابق.

الكليب تميّز القدرات التمثيلية التي اظهرتها نانسي والدقة في التفاصيل وتقنية الصورة ذات الجودة العالية .

 تطل نانسي في القصة  بشخصيتين، الاولى شخصية ممثلة مشهورة فاتنة وجميلة جداً، كل الاضواء مسلطة عليها وظهرت منجذبة لمنتج متزوج من امرأة اخرى ربة منزل محافظة، لديها اولاد تلعب شخصيتها نانسي ايضاً.

خلال احداث الكليب تتداخل اللقطات بين الشخصيتين من الشعور بالغيرة الى الشك والقلق والحب، لينتهي الكليب باكتشاف نانسي الممثلة ان حبيبها متزوج من شبيهتها. ولكن المخرجة ليلى كنعان تركت الخيال للجمهور ان يضع النهاية التي يريدها وان يحكم بنفسه على نهاية العلاقة كما يتخيلها وقدمت نانسي دورها الدرامي بشكل محترف حيث اظهرت قدرات تمثيلية عالية رغم صعوبة التركيبة العاطفية.

في كليب "حاسة بيك" عادت "نانسي" الى زمن الاسود والابيض وذلك ضمن اجواء من السيتينيات حيث تعاونت مع المصمّم العالمي ايلي صعب، والمكياج فادي قطايا اما تصفيف الشعر بأنامل محمد ادلبي حيث استطاعوا ان ترجموا الشخصيتين المختلفتين في الكليب بطريقة محترفة جداً.

نذكر ان اغنية "حاسة بيك" من الألبوم الجديد لنانسي عجرم والذي يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه في الأسواق بتاريخ 21 نيسان/ابريل الجاري.  

المقالة التالية

Join our Newsletter
إنضم الى بريدنا الإلكتروني